الخميس 23 مايو 2024

فأر يتجول داخل قصر العدل في الجديدة اللبنانية (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 24-3-2022 | 23:06

إيمان علي

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، من داخل قصر العدل في الجديدة، بعد أسابيع قليلة من انتشار مقطع فيديو طريف لعنزة وهي تتجول داخل أحد قصور العدل في بيروت، ولكن هذه المرة مع فأر يتجول في الأرجاء، ما أثار سخرية المتابعين، وبخاصة في ظل الأوضاع المتخبطة التي تشهدها الساحة اللبنانية في الفترة الحالية.

ونشر المحامي والمحلل السياسي جوزيف ابو فاضل، فيديو عبر حسابه الخاص على تويتر يظهر فأرا يتجول في أروقة قصر العدل في مدينة الجديدة اللبنانية.

وعلّق على الفيديو، قائلا: "ماذا يحصل للعدالة في لبنان..! قصور العدل هي للقضاة والمحامين وللذين يقصدونها لحق أو لظلامة.. لكن أن يتنقل"جرذ" كبير براحته في قاعات المحاكم بعد "كزدرة عنزة" شباط الفائت؟! قمة الإنحطاط: حيوانات وقوراض وزواحف والآتي أعظم..

وفي الفيديو الذي انتشر الشهر الماضي، ظهرت العنزة وهي تتجول بحرية في محكمة جديدة المتن، في ضاحية بيروت الشرقية، ما أثار العديد من التساؤلات عن أسباب وجودها، وكيفية اختراقها القوى الأمنية والحراسة في المكان.

وكشفت تقارير صحفية محلية، أن العنزة دخلت عن طريق موقف السيارات، بعد أن شردت من قطيع بالقرب من قصر العدل، وهي ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر.

وأوضح أحد الموظفين العاملين في قصر العدل أن القطعان السارحة في المنطقة المذكورة تعمد إلى «نبش النفايات»، الموجودة بالقرب من موقف سيارات المبنى الذي يحتوي على باب فرعي يؤدي إلى المكاتب الداخلية، ويبدو أن الماعز اكتشف الباب ودخلت منه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by @konmowaten