الجمعة 17 مايو 2024

كيروش يكشف سبب غياب محمد صلاح عن المؤتمر الصحفي وحضور السولية

كارلو كيروش ومحمد صلاح

ملاعب الهلال24-3-2022 | 17:34

أحمد جمال

كشف كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سبب غياب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وحضور عمرو السولية، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السنغال غدًا، وأشار المدرب البرتغالي، أن حضور عمرو السولية بدلًا من محمد صلاح للمؤتمر هو قرار جماعي داخل المنتخب ووجود السولية لإعطاء رسالة عن الاجواء المميزة داخل الفريق.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي لممباراة مصر والسنغال غدًا: "المنتخب أسرة واحدة الكل يعمل لمصلحة الفريق وليس للمصالح الشخصية، وظهرت الروح الطيبة بين اللاعبين في أمم أفريقيا اللاعب الاحتياطي لديه نفس الحوافز والحماس التي لدى اللاعب الأساسي".
 
وأضاف كيروش: "لا يوجد إصابات والكل جاهز ومستعد لمباراة السنغال وأطمأن الجماهير أن المنتخب يعيش أجواء مثالية فنيًا وبدنيًا، ولدي 23 لاعبًا جاهزون للمشاركة، غدًا يظهر للجميع التشكيل، والتقليل من اي لاعب لا يهمني اعرف إمكانيات اللاعبين".
 
واسترسل كيروش: الفوز على السنغال متعلق بالعمل الجماعي في هذه الايام، لدي حيرة كبيرة لاختيار التشكيل الاساسي في ظل تقارب المستوى بين جميع اللاعبين ".
 
ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.