الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ المنيا يوجه بسرعة إنجاز الأعمال بمشروعات مبادرة "حياة كريمة"

محافظ المنيا أسامة القاضي

محافظات24-3-2022 | 17:29

دار الهلال

وجه محافظ المنيا أسامة القاضي، رؤساء المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) بسرعة إنجاز الأعمال الخاصة بمشروعات المبادرة ووضع جدول زمني محدد ومتابعة معدلات التنفيذ.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي عُقد اليوم/الخميس/، بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء المراكز المستهدفة ووكلاء الوزراء.

كما كلف القاضي بالإشراف والمتابعة من قبل الجهات المختصة على المقاولين المكلفين بالأعمال الجاري تنفيذها، لضمان الانتهاء منها على الوجه الأمثل وفي الوقت المحدد، وذلك بالتنسيق والمتابعة مع ممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وناقش الاجتماع نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة في قطاعات (مشروعات الصرف الصحي - مياه الشرب - قطاع الصحة - قطاع الزراعة - قطاع الري - الغاز الطبيعي - الكهرباء)، مطالبًا ممثل شركة الغاز الطبيعي بسرعة إنهاء الأعمال المكلفين بها بالقرى المستهدفة.

وعلى صعيد آخر، وجه المحافظ، الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، بسرعة الاستجابة لشكوى المواطنين بقرية زهرة بتركيب مطبات صناعية وعمل لوحات استرشادية بطريق مصر أسوان الزراعي والتي قدمها أهل القرية عن طريق مبادرة (صوتك مسموع).

من جهته، تابع رئيس المدينة أعمال تركيب مطبات صناعية بطريق (مصر - أسوان) الزراعي بامتداد قريتي (البرجاية - زهرة)، بالإضافة إلى تركيب لوحات استرشادية بامتداد الطريق بالتنسيق مع هيئة العامة الطرق؛ حرصًا على رفع كفاءة الطرق الرئيسية وتيسير الحركة المرورية وحفاظًا على سلامة المواطنين.