السبت 22 يونيو 2024

مدرب السنغال عن مواجهة مصر: لم نكتف بأمم إفريقيا.. ولن ننشغل بـ محمد صلاح

المؤتمر الصحفي لمنتخب السنغال

ملاعب الهلال24-3-2022 | 20:43

أحمد جمال

قال أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغال إن مواجهة منتخب مصر الوطنى، غدا الجمعة في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ستكون صعبة موضحا أنه طالب لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة طيبة.

أضاف سيسيه خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفى: "مواجهة المنتخب المصرى فى نهائى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مرعليها شهر.. وهذه مدة كانت كافية بالنسبة لنا لتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها من قبل".

تابع: "سنلعب المباراة بذكاء وسنتجنب الوقوع في الأخطاء وسنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية في لقاء الغد تسهل علينا مباراة العودة في السنغال.. كل اللاعبين مستعدون ونعلم أن المواجهة صعبة وندرك مدى أهميتها".

وواصل:" نملك لاعبين أقوياء للغاية يعلمون قدر المنتخب السنغالي ولا يبخلون ببذل أي قطرة عرق على المنتخب.. وساديو مانى علاقتى به أن لاعب جيد وقوى ويعطى كل ما عنده من أجل المنتخب وقيادته للفوز دائما".

وتحدث سيسيه عن محمد صلاح: "خضت أكثر من مباراة ضد محمد صلاح وأعلم قوته وكذلك عندنا ساديو مانى.. ولكن لن نركز علي صلاح فقط ونتجاهل بقية اللاعبين يتحركون مثلما يريدون وسنحافظ على دفاعنا ومرمانا من استقبال أي أهداف وسنستغل الفرص التي تتاح لنا أمام منتخب مصر".

واختتم المدير الفني للمنتخب السنغال تصريحاته: "نتعامل مع مباراة الغد كأنها نهائى واللاعبون متعطشون للفوز.. ولم يكتفوا بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا ولديهم كل الطموحات والدوافع للفوز على منتخب مصر".

الاكثر قراءة