الخميس 16 مايو 2024

«مرسى علم» تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بمكتبة مصر العامة

الإحتفال بيوم المرأة العالمى

محافظات24-3-2022 | 21:16

عمرو فارس

شهد اللواء واصف عدلي رئيس مدينة مرسى علم، الإحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بمكتبة مصر العامة بمرسى علم، كما كرم عدد من الأمهات من قرية الشيخ الشاذلي وقرية ابوغصون وقرية برنيس.  

وأشار عدلي، أن الاحتفالات بيوم المرأة العالمي وعيد الام يأتي كعرفان بالجميل لهن لضربهن أروع الأمثلة في العطاء والتضحية ومواجهة أعباء الحياة لخلق جيل قادر على خدمة الوطن. 

 وأكد عدلي أن الأم ذات أهمية كبيرة من الناحية الدينية، وذلك لما لها من دور كبير في غرس القيم لدى الأبناء، كما شكر رئيس المدينة الحضور وكل من أدخل السعادة على كل ام بالمدينة والمساهمين في الاحتفال. 

وأوضح عدلي، أننا نحمل جميعا رسالة تقدير وإجلال واحترام لجميع السيدات، مشيراً أننا لا نمتلك ما يوفي للأم حقها، حيث أن الأم المصرية نهر حنان متدفق تسعي لكي تشمل الجميع بعطائها وحنانها بالرغم من ما تواجهه من صعوبات.

كما وجه عدلي تحية تقدير وإعزاز لأمهات الشهداء التي قدمن أبنائهن فداء لمصر، مشدداً على أن لديها من التضحية ما يدفعها لتقديم المزيد من أبنائها حبا للوطن.

وأثنى عدلي الى فضل الآباء والأمهات الذين يمثلون النماذج التي تساهم في بناء الدولة وازدهارها، مضيفاً أن الله عز وجل ذكر فضل الآباء والأمهات، وأوصى بهم خيراً.

وكان في استقباله الاستاذ اشرف السيد مدير مكتبة مصر العامة بمرسى علم، واللواء هشام النكلاوي رئيس شركة السكري لمناجم الذهب، والعميد احمد الشريف شركة السكري لمنجم الذهب والاستاذ صابر حسين والاستاذ كمال أبو الصفا والاستاذ مبارك جميعي والشيخ جمعة بشير إدارة الأوقاف والشيخ رمضان منصور الأزهر الشريف والاستاذ طارق القرباوى والاستاذ احمد سالم والاستاذ سيد ابو جبل ولفيف من أهالي المدينة.