الجمعة 3 مايو 2024

استقبال حافل للأمير وليام وزوجته في جزر البهاما

الأمير وليام وزوجته

عرب وعالم25-3-2022 | 01:20

شروق صبري

نجحت دوقة كامبريدج في استمالة جزر البهاما من خلال ارتداء فستان بلون بارز لعلم البلاد،  بينما واصلت هي وزوجها الأمير ويليام جولتهما الكاريبية للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة بعد مغادرتهما جامايكا في وقت سابق اليوم.

التقى الأمير وليام وكيت من قبل أفراد من الجيش والمقيمة المحلية البالغة من العمر ثماني سنوات، أنياه موس، التي قدمت للزوجين باقة من الزهور، عندما هبطوا في مطار ليندن بيندلينج الدولي في جزر الباهاما لبدء المرحلة الأخيرة من جولتهم.

ارتدت الدوقة فستانًا ممن إميليا ويكستيد ليعكس علم جزر الباهاما مع حقيبة يد مطابقة، بينما ارتدى ويليام بدلة زرقاء ناعمة وحذاء أسود وقميصًا أبيض.

ذهب الزوجان الملكيان إلى لقاء رئيس الوزراء في البلاد، فيليب ديفيس، الذي نشر في وقت سابق تغريدة اليوم يرحب فيها بالزوجين في البلاد.

كتب: "ترحب جزر البهاما بدوق ودوقة كامبريدج بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة حيث يشاركون في سلسلة من الأحداث داخل البلاد تمتد خلال الأيام الثلاثة المقبلة."

قام الزوجان في وقت سابق بتوديع مغرم لجامايكا في ما قد يكون آخر زيارة ملكية للجزيرة باعتبارها إحدى دول الكومنولث حيث توجهت جولتهما للاحتفال بيوبيل الملكة البلاتيني شمالًا إلى جزر الباهاما.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa