الأحد 12 مايو 2024

منتخب الكونغو يستضيف المغرب في التصفيات المؤهلة للمونديال اليوم

منتخب المغرب

ملاعب الهلال25-3-2022 | 11:11

لطفي السقعان

يلتقي منتخب الكونغو مع نظيره المغربي، اليوم الجمعة، على ملعب الشهداء، في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة في (مُركب محمد الخامس)، ولضرب طموح المنتخب الكونغولي الذي يسعى للظهور الثاني في المونديال بعد 48 عاما من ظهوره الوحيد السابق في البطولة العالمية من خلال نسخة 1974 بألمانيا.

ويدخل أسود الأطلسي المباراة بقائمة تضم كلًا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) وأحمد التكناوتي (الوداد) ومنير المحمدي ( هاتاي سبور).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) وسفيان علاكوش (لوزان) وأدم ماسينا (واتفورد) وجواد ياميق (بلد الوليد) وسفيان شاكلا (لوفين) ورومان سايس (ولفرهامبتون) ونايف أكرد (استاد رين) ويحيى عطيات الله (الوداد) وسامي مماي (فيرينكفاروسي).

خط الوسط: سفيان آمرابط (فيورنتينا) وفيصل فجر (سيفا سبور) وإلياس شعير (كوينز بارك رينجرز) وعمران لوزا (واتفورد) وسليم املاح (ستاندر لييج) ويحيى جبران (الوداد) وعز الدين أوناحي (أنجيه).

خط الهجوم:  طارق تسودالي (جينت) وسفيان بوفال (آنجيه) وعبد الصمد الزلزولي (برشلونة) ومنير الحدادي (إشبيلية) وريان ماي (فيرينتسفاروشي) ويوسف النصيري (إشبيلية) وأيوب الكعبي (مالاطيا سبور).

بينما يأمل المنتخب الكونغولي في العودة للمونديال معتمدا على خبرة مديره الفني الأرجنتيني، الذي قاد المنتخب الوطني للنسخة الماضية من المونديال في روسيا 2018 ، وتحقيق الفوز أمام أسود الأطلسي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة Arryadia SD/HD بتعليق عبد الصمد ولد شهيبة

Dr.Radwa
Egypt Air