الأحد 12 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022| «ملف سري».. مادلين طبر رئيسة تحرير في «دار الهلال»

مادلين طبر

فن25-3-2022 | 15:49

همت مصطفى

تواصل الفنانة مادلين طبر، تصوير مشاهدها، في مسلسل «ملف سري»، من بطولة الفنان هاني سلامة، والذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت مادلين طبر، اليوم صورًا جديدة لها من كواليس المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،  وكتبت بعنوان «ملف سري انتظرونا في رمضان»

وأوضحت مادلين طبر:«دوري رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان تحديات، وتهديد لكل صاحب رأي معارض، تم تصوير مكتبي في دار الهلال العريقة، وتحقق حلمي، درست وتخصصت صحافة، ومارست العمل الصحفي أثناء 4 سنوات الدراسة ولم أتمكن أن أصل إلى درجة رئيسة تحرير، والمسلسل حقق لي حلمي «إلهام النجار» هو اسمي..وأنا أم لقاضي شريف ومحامي».

وأضافت مادلين طبر: «المسلسل يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن واستقرار بلادنا، وأن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وأيضًا الرومانسية، وأحداث العمل تدور في عام 2013،  وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمني، مرورًا بأحداث عديدة يتناولها المسلسل بشكل واقعي».

مسلسل «ملف سري» من بطولة :هاني سلامة، عيشه بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، شيرين، قصه وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air