الجمعة 27 سبتمبر 2024

بث مباشر.. مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

مصر والسنغال

ملاعب الهلال25-3-2022 | 21:06

إسراء خالد

تنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تنطلق بعد قليل الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر والسنغال

تنطلق مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، اليوم الجمعة 25 مارس، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و10:30 بتوقيت السعودية، و11:30 بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب فى العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس الجاري.

أقرأ أيضًا:

ماتش مصر والسنغال.. كل ما تريد معرفته عن اللقاء الحاسم للتأهل إلى كأس العالم

مشاهدة لقاء منتخب المغرب والكونغو اليوم في تصفيات كأس العالم.. بث مباشر

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم من خلال قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية، والتي كانت أعلنت في وقت سابق عن نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

وتستطيع مشاهدتها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

معدل الترميز: 27500.

استقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ 2/3.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم

ويمكن أيضًا مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم من خلال البث المباشر التالي:

مباراة مصر والسنغال

وتتسم مباراة المنتخب الوطني ونظيره السنغالي بالمواجهة الثأرية ورد الاعتبار للفراعنة بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون أمام أسود التيرانجا بركلات الجزاء الترجيحية.

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، لتحقيق حلم التأهل للمونديال رفقة الفراعنة، وإعادة البسمة لأكثر من 100 مليون مصري بعد فقدان لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أمام السنغال.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة مع بعض الغيابات الطفيفة وغياب أحمد حجازي قائد دفاع الفراعنة وأكرم توفيق الظهير الأيمن للمنتخب بسبب الإصابة التي لحقت بهما في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، إلى جانب وجود بعض الوجوه الجديدة مثل محمد مجدي أفشة وعمر جابر ونبيل عماد دونجا.

منتخب مصر

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والسنغال في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 عن ارتداء الفراعنة للزي التقليدي «القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء».