الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب الفيلر.. سيدة تتحول لشخصية من كارتون "شركة المرعبين المحدودة"

السيدة والشخصية الكارتونية

الهلال لايت 26-3-2022 | 02:27

ميادة عبد الناصر

 

عانت إحدى الفتيات المحبات للموضة من رد فعل تحسسي شديد تجاه مواد الحشو لدرجة أن شفتيها تضخمت ثمانية أضعاف 'حجمها الطبيعي مما جعلها تبدو وكأنها شخصية من كارتون شركة المرعبين المحدودة وذلك كما قالت التعليقات على صورتها. 

ووفقا لموقع "ديلى ميل "البريطاني حصلت كايلي جونز من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا على مواد مالئة لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي ، وشعرت أن شفتيها كانت صغيرة بشكل غير متناسب مقارنة ببقية ملامح وجهها وبالفعل حصلت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا على حقنة 1 مل عبر شفتيها العلوية والسفلية وتقول إنه في غضون ساعة من الموعد بدأت شفتيها تنتفخ بسرعة.


إنها تعتقد أن لديها رد فعل تحسسي تجاه مادة الحشو وتقول إن محاولاتها لتهدئة التورم بالثلج بدت أنها تزيد الأمر سوءًا وبعدها أصبحت غير قادرةعلى التحدث أو الشرب بشكل طبيعي بسبب الألم والتورم  في شفتيها بشكل لا يصدق.


أشار العديد من أصدقائها إلى أن التورم جعلها تبدو مثل شخصية من فيلم  الكارتون الشهير شركة المرعبين المحدودة .


وقد نشرت السيدة الآن صورًا مروعة لشفتيها العملاقة لتحذير الناس من مخاطر الحساسية تجاه مادة الفيلر.
قالت كايلي: لطالما كانت شفتي أرق وتختفي عندما أبتسم ، لذلك أردت أن أجعلها تناسب وجهي أكثر قليلاً ولهذا قمت بحقنها بمادة الفيلر وبعد أن انتفخت شفتيها وأصبحت مؤلمة للغاية ، اتصلت كايلي بطبيبها للحصول على بعض النصائح وتم وصفها لمدة أسبوع من الستيرويدات عن طريق الفم لتهدئة التورم.


كما حذرها الطبيب من أنها معرضة لخطر انغلاق حلقها بسبب التورم الدراماتيكي في شفتيها ، الأمر الذي يخشون أنه قد ينتقل إلى رقبتها.


لكن لحسن الحظ ، بدأ التورم يهدأ بعد ثلاثة أيام وتمر التفاعل دون الحاجة إلى مزيد من العلاج أو إذابة مادة الحشو.


قالت كايلي: "الصور لا تُظهر حقًا مدى حجمها ، لقد كان جنونًا و'كان مؤلما جدا. كنت خائفة من أن يذهب إلى حلقي ، وهو ما قال الأطباء إنه يمكن أن يفعله ، ويمكن أن ينغلق حلقي بشكل أساسي فقدنزلوا بعد ثلاثة أيام ثم بعد ذلك لم يكن الأمر سيئًا للغاية".

أصيب أفراد عائلة كايلي والمعلقون عبر الإنترنت بالذهول من الحجم المذهل لشفتيها بعد أن نشرت صورًا لرد الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي وقارنتها بشخصية ديزني بيكسار. الكارتونية .


وأضافت كانت التعليقات مضحكة لأن بعض الناس اعتقدوا أنني حصلت عليها عن قصد بهذا الحجم ، وأعتقد أن بعض الفتيات يريدون شفاههن ضخمة ، لكنني لم أفعل. 

 

 

Egypt Air