الأربعاء 15 مايو 2024

تردد «ON TIME SPORTS» الناقلة للقاء الإياب بين مصر والسنغال

ON TIME SPORTS

ملاعب الهلال26-3-2022 | 10:38

إسراء خالد

تصدرت قناة ON TIME SPORTS مؤشر البحث جوجل، إذ شهدت تزايد عمليات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة فيما بلغ نحو 20 ألف عملية بحث.

ON TIME SPORTS

من المقرر أن تذيع قناة ON TIME SPORTS لقاء الإياب بين مصر والسنغال الذي يعقد على استاد عرين الأسود الجديد بالعاصمة السنغالية داكار، في إياب الدور الحاسم من تصفيات المونديال  يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري.

تردد قناة اون تايم سبورت

ويمكنك ضبط قناة ON TIME SPORTS على التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: رأسي.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

أقرأ أيضًا:

أبرزها اليابان والأرجنتين.. المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022

ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 لفرق آسيا.. كوريا تتصدر بـ23 نقطة

 

مصر والسنغال

يشار إلى تأكيد غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم مدافعا منتخب مصر عن مباراة الإياب أمام السنغال ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ويغيب الونش عن المباراة بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب أمام السنغال التى أقيمت أمس باستاد القاهرة، بعدما تلقي بطاقة صفراء خلال مباراة الجابون ضمن مشوار الفراعنة في المونديال.

بينما يغيب محمد عبدالمنعم بسبب الإصابة التي لحقت به بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية. 

مباراة مصر والسنغال

ونجح منتخب مصر في اقتناص فوزًا ثمينًا أمام نظيره السنغالي بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على استاد القاهرة، في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

تقدم منتخب مصر بهدف مبكر، عن طريق ساليو سيس في مرماه في الدقيقة الثالثة، من تسديدة محمد صلاح الذي تلقى تمريرة رائعة من عمرو السولية، ليسدد الكرة وترتطم بالعارضة وتصطدم بمدافع السنغال وتسكن الكرة الشباك.

وحاول المنتخب السنغالي إدراك هدف التعادل على مدار شوطي المباراة وكان قريبًا من تحقيق مبتغاه في أكثر من فرصة، لكن براعة الشناوي ودفاع الفراعنة حال دون تحقيق أسود التيرانجا للتعادل أمام المنتخب الوطني.

الفوز يعطي منتخب مصر دفعة معنوية رائعة قبل مواجهة الإياب، الثلاثاء المقبل، في العاصمة السنغالية داكار، من أجل تحديد صاحب بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

Dr.Radwa
Egypt Air