الإثنين 13 مايو 2024

قبل تامر حسني.. فنانون استفزوا رضوى الشربيني

رضوى الشربيني وتامر حسني

فن26-3-2022 | 12:57

منار بسطاوي

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة أمس الجمعة بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، والمجتمع، وعلى رأسهم الفنان تامر حسني، والإعلامية رضوى الشربيني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات من الحفل، والتي يظهر بها الفنان تامر حسني، وهو يغني أغنية "سي السيد"، ويستفز بها الإعلامية رضوى الشربيني حيث تشتهر بدفاعها عن حقوق المرأة، والأغنية تؤكد على ضرورة سيطرة الرجل على المرأة، والتحكم في تصرفاتها، وهو ما ترفضه رضوى.

ولم يكن تامر حسني هو الفنان الوحيد الذي أثار استفزاز رضوى الشربيني، فهناك أعمال فنية أخرى تسببت في غضب رضوى، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

دينا الشربيني تغضب رضوى

هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني في عام 2019، وذلك بعد عرض مسلسلها "زي الشمس"، وذلك لاعتراضها على أحد المشاهد به، والذي تنهار فيه دينا الشربيني أمام الفنان أحمد السعدني بعد علمها بخيانته لها مع شقيقتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وأكدت رضوى الشربيني أن دينا الشربيني بهذا المشهد تهدم كل ما تحاول هي زرعه في السيدات من عدم التنازل عن حقوقهن أمام الرجل.

تميم يونس يستفز رضوى الشربيني

وأعربت الفنانة رضوى الشربيني من قبل عن غضبها بعد طرح تميم يونس لأغنية "سالمونيلا"، والتي أشار البعض أنها تهين المرأة، ونشرت رضوى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "في واحد عشوائي عامل أغنية متخلفة بيقول للبنات يلعن أبو شكلك علشان تبقي تقولا لأ.. وبعدين طلع قالك أنا كنت بهزر.. طيب وإحنا لو عملنا لك فيديو وقلنا لك نفس الكلمة وقولنا بعديها إحنا بنهزر هتبقى تمام".

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air