الخميس 23 مايو 2024

بالفيديو.. محمد صبحي: الإعلام قدم تغطية مخجلة في دعم أبناء القوات المسلحة

8-7-2017 | 23:42

قال الفنان محمد صبحي، إن الأبطال من أبناء القوات المسلحة يقدمون أرواحهم للدفاع عن مصر وعن الشعب المصري ويجب أن يرد لهم الشعب المصري هذا الجميل للوقوف بجانبهم وإشعارهم أن جميع أبناء مصر يدعمونهم ويساندونهم.

وأضاف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان ألحصري في برنامج "مساءdmc " المذاع على فضائية "dmc" اليوم السبت، أنه يجب أن يستحى الفنانون ويقدموا أعمالا تتناسب مع البطولات التي يقدمها أبناء القوات المسلحة ويدعمونهم في أعمالهم الفنية، مضيفا، أنه لابد أن ينتبه الإعلام لعدم إطلاق لفظ الإسلاميين على تلك الجماعات المتطرفة التي لا تعترف بأي دين لأن تلك الجماعات مأجورة.

وأوضح "صبحي"، أن مصر من شجاعتها أن تسمى الأمور بأسمائها فلابد أن تطلق على تلك الجماعات المتطرفة لفظ الإرهابيين المأجورين ولا تطلق عليهم لفظ الإسلاميين، مؤكدا أن قطر التي تدعي السيادة لم يعد لها سيادة ولا مكانة ولا عروبة منذ أن تم اختراقها وإنشاء قاعدة عسكرية أمريكية فيها.

وأشار إلى أن الإعلام المصري والقنوات الفضائية قدمت تغطية مخجلة لدعم أبناء الوطن من أبناء القوات المسلحة الذين يقدمون أرواحهم للدفاع عن الوطن وعن الشعب المصري، واكتفوا ببث صورهم ليتذكرها الشعب خلال ساعات ويعود الأمر إلى ما كان عليه من سخافات فنية تقدم على الشاشات وهو ما يجب أن يتوقف.