الثلاثاء 11 يونيو 2024

جمجمة أم فتاة؟.. اكتشف شخصيتك ومميزاتك بصورة خداع بصري

الصورة

الهلال لايت 26-3-2022 | 14:25

إيمان علي

نشرت صحيفة "ذا صن" صورة مُركّبة قدّمها مختصون ويمكنها الكشف عن شخصية الإنسان من خلال رصد أول ما يثير الانتباه عند النظر إليها.

وكشفت الصحيفة أن أول ما تقع عينك عليه في هذه الصورة التي تعتمد على الخداع البصري يمكن أن تكشف قوتك ومكمن شخصيتك وربما ما تتمتع به من مزايا.

وتتضمن الصورة 3 صور داخلية فيها وهي : الجمجمة والفتاة الصغيرة والمنظر الغامض.

أولا صورة الجمجمة

على الرغم من أن الجماجم تعتبر بشكل عام رمزًا للموت أو السم أو أي شيء شرير، إلا أنها في هذه الحالة تشير إلى سمة إيجابية في شخصيتك. فالجمجمة تعني أن قوتك تكمن في فكرك وعقلك، وبمعنى آخر “أنت شخص ذكي”.

فقد تم استخدام الجماجم في الفن والأدب لتمثيل قوة العقل، وفي هذه الحالة فإن رؤيتك للجمجمة تشير لأن أكبر قوتك تكمن في أفكارك العميقة.

ثانيًا صورة الفتاة الصغيرة

أما إذا كان أول ما وقعت عليه عيناك هو الفتاة الصغيرة، فأنت على الأغلب تميل إلى تجاوز صعوبات الحياة الماضية ولديك القدرة على التغلب على العقبات بمنتهى الأريحية. فروح الشباب لديك تجعلك مصممًا على مواجهة التحديات التي قد يكافح الآخرون من أجلها.

فمنظورك الخاص في الحياة يعني أنك لا تنحني تحت الضغط حتى في ظل الظروف الصعبة.

ثالثا صورة المشهد الغامض

وإذا وقعت العين على المشهد الغامض والتي تتمثل في الغابة المظلمة أولًا، فهذا يعني أن أكبر قوتنا هي قدرتك على الوثوق بالغريزة البشرية بداخلنا.

ففي المواقف التي يصاب فيها الآخرون بالذعر، يمكن لمن وقعت عينه على المشهد دائما الاعتماد على الشعور الغريزي لأننا نتعلم أنه سيكون على حق في نهاية المطاف.