السبت 1 يونيو 2024

الزمالك في لقاء الفرصة الأخيرة أمام أهلي طرابلس

9-7-2017 | 01:03

يستضيف نادي الزمالك فريق أهلي طرابلس الليبي  في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب في الأسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ويحتل نادي الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط بينما يحتل فريق أهلي طرابلس الليبي المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
ولا يملك الزمالك أي خيار سوى الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلي دور ربع النهائي لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي بالإضافة إلي فشل فريق كابس يونايتد في تحقيق الإنتصار على فريق اتحاد العاصمة في الجزائر.
ويتسلح الفريق الأبيض بكامل نجومه في المباراة باستثناء غياب أحمد رفعت للإصابة، و تعد المباراة هي الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي إيناسيو للإبقاء على حظوظه في الإستمرار مدربآ للقلعة البياضاء مع اقتراب المصري إيهاب جلال مدرب فريق مصر المقاصة السابق  في تولي مسئولية تدريب البيت الأبيض.
و تكمن صعوبة المباراة في أن مدرب  الضيوف هو المصري طلعت يوسف الذي سبق أن واجه الزمالك كثييرآ ويعرف نقاط قوة وضعف الفريق الأبيض، وسيحاول يوسف إغلاق الثغرة الدفاعية التي عانى منها الفريق الليبي طوال مشواره في البطولة مع الإعتماد على الهجمات المرتده للظفر ببطاقة التأهل إلي الدور المقبل.
وكانت مباراة الذهاب و التي أقيمت في تونس قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .