السبت 1 يونيو 2024

توررتة حفل الزفاف تحتوي على طبقة من الحشيش.. والفرح ينقلب رأسا على عقب (فيديو)

العروس أثناء تقطيع الكعكة

الهلال لايت 27-3-2022 | 00:24

ميادة عبد الناصر


انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والذي حقق ما يزيد عن 13 مليون مشاهدة في خلال أيام قليلة، حيث أظهر ردود أفعال مجموعة من المدعوين على أحد الأفراح بعد تناولهم كعكة الزفاف الخاصة بالعروس والتي كانت محشوة بالماريجونا وهو ما جعل الضيوف فى حالة نشوة وضحك هيستيرية والذي قام بإضافة الحشو لها الأخ الأكبر للعروس بالاتفاق معها.


ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني فقد قام ألفارو رودريجيز، 29 عامًا، من سانتياجو، تشيلي، بوضع القنب "الحشيش" في إحدى الطبقات السبع وهو أمر قانوني للاستهلاك الخاص في المنزل وقد أمضى 20 ساعة في صنع وتزيين الكعكة قبل تسليمها إلى مكان الحفلة.


يُظهر الفيديو، الذي حصد أكثر من 13 مليون مشاهدة على تيك توك، العروس والعريس يقطعان الكعكة ذات المظهر التقليدي ويتم بعد ذلك قص اللقطات لتظهر 20 من ضيوف حفل الزفاف من أصل مائة ضيف وهم يرقصون بمرح ويضحكون مع بدء التأثيرا ت المختلفة للقنب أو الحشيش.


وكانت قد طلبت العروس هذه الكعكة الخاصة بعد تجربة ممتعة مع "البراونيز السحرية" المليئة بالماريجوانا وأضاف أخيها قائلا لقد جربت أنا وأختي بالفعل كعكات البراونيز السحرية وكان التأثير مضحكًا للغاية، لذلك عندما طلبت الحصول على القليل من حفل زفافها، لم أفكر وبدأت بالفعل فى عملها وتم عمل مستويات للكعكة والمستوى المحشو بالقنب استغرق ساعتين وكان سهلًا جدًا حيث غرست الماريجونا مع الزبدة من اليوم السابق، وبمجرد أن وضعت الكعكة، وضعتها مع المستويات الأخرى مع جاناش الشوكولاتة، وفويلا".
 
وأكد ألفارو أنه لم يتم تخدير أي من الضيوف رغماً عنهم، حيث تم إخبار الجميع عن المكون الخاص بالكيك وقال: "تم إبلاغ الجميع بذلك، وبعد قطع الكعكة، تأكدنا من إبقائها منفصلة عن غيرها وتقديمها للبالغين فقط وقد استمتع الجميع بالتجربة وكانت ردود أفعهالهم مضحكة ومميزة جدا وتابع: "كان أطرف رد فعل كان عمتي فقد كانت تقول قبل الزفاف أن ظهرها أصيب بأذى، وبعد ساعتين من تناول الكعكة  اختفى ألمها وكانت ترقص كالمراهقة.


ويعتبر القنب في تشيلي غير قانوني لجميع الإنتاج والاستهلاك العام، ولكن يُسمح به في الاستهلاك المنزلي الخاص ويتم استهلاكه على نطاق واسع بأعلى معدل استخدام للفرد في أمريكا اللاتينية.