الأحد 30 يونيو 2024

وزيرة التضامن: الرئيس السيسي يقدم مثالا عظيما في تقدير الفئات الأولى بالرعاية

وزيرة التضامن الاجتماعي

أخبار27-3-2022 | 20:07

دار الهلال

 أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم مثالا عظيما في الرحمة والرقي والتقدير للفئات الأولى بالرعاية وللأمهات، مشيرة إلى تعظيمه لدور السيدات في مصر، وأن المرأة حققت في عهده عددًا من الفرص والمكاسب.

جاء ذلك خلال حضور وزيرة التضامن حفل تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة أسيوط لعام 2022، وذلك بحضور المحافظ عصام سعد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وتم تسليم الأمهات المثاليات شهادات تذكارية وعدد من الهدايا العينية ومكافأة مالية. وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي خالص التهاني للأمهات المثاليات في المحافظة، مثمنة مجهودات الأمهات الكبيرة في تنشئة مواطنين قادرين على خدمة الوطن. وأكدت القباج أن هناك تعاونًا كبيرًا تشهده وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة أسيوط في قطاعات عديدة، سيكون له مردود إيجابي علي أهالي المحافظة.

من جانبه، وجه محافظ أسيوط الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي علي مجهوداتها الكبيرة التي تقوم بها، وكذلك دور الجمعيات الأهلية في المبادرة الرئاسية" حياة كريمة"، حيث تشهد المحافظة عددًا من المشروعات الكبري في المحافظة التي ستحدث تنمية كبيرة بها. وأهدى محافظ أسيوط درع المحافظة لوزيرة التضامن الاجتماعي تقديرًا على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها في المجال التنموي والحماية الاجتماعية.