الأربعاء 26 يونيو 2024

في حادثة غريبة.. طفل يستيقظ من النوم ليقفز من النافذة

حادثة غريبة.. طفل يستيقظ من النوم ليقفز من النافذة

الهلال لايت 28-3-2022 | 15:25

إيمان علي

أثارت حادثة مؤلمة اهتمام البريطانيين، بعد الإعلان عن إصابة طفل إثر سقوطه من نافذة غرفة نوم في الطابق الأول، وذلك بعدما تركها الوالدان مفتوحة بغرض التهوية بسبب حرارة الطقس.

قالت والدة الطفل إنها تشعر بالذنب بسبب الحادث الغريب، وتقول تفاصيل الحادث: «استيقظ الصبي البالغ من العمر 18 شهرًا من سريره وتمكن من التسلق قبل أن ينزل من غرفة نوم في الطابق الأول إلى الشارع».

وبحسب ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كان الطفل قد صعد على سرير والديه ثم فوق اللوح الأمامي، وانقلب من النافذة المفتوحة.

فيما أوضحت الأم ميكايلا: «من الصعب أن تكون أبًا في بعض الأحيان، كان والده يفحص دائمًا النافذة مغلقة ولكن هذه المرة لم يفعل ذلك، هذا ما يجعل هذا حادثًا».

وأكملت: «النافذة مغلقة 99٪ من الوقت ولكن بسبب الطقس المشمس، تم تهوية الغرفة قبل قيلولة الطفل، مما جعلنا نعتقد أنه مقفل»، وأضافت: «نحن نعلم أن لدينا الكثير لنتعامل معه فيما يتعلق بأسئلة الشرطة، لقد تحدثنا معهم بالفعل! لذلك نشعر بالتأكيد أنه خطأنا».

واختتمت: «أعلم أنني لا أصدق أنه عيد الأم ونحن في المستشفى مرعوبون مما سيحدث لولدنا ولنا! أنا حقًا أبذل قصارى جهدي لأكون أفضل أم له»، وأضافت أن ابنها بخير ولكن مصاب ببعض الكدمات الشديدة .

قال داون، الذي يعمل اختصاصي أمراض القلب: «لقد اعتدنا نوعًا ما على رؤية الشرطة، وهذا يحدث طوال الوقت. أتمنى ألا نكون مضطرين للعيش هنا ولكن هذا هو المكان الذي نعيش فيه وأسعار العقارات ليست رائعة».

الاكثر قراءة