الأحد 23 يونيو 2024

شاهد.. شرطي يعتدي بوحشية على طفل جائع سرق علبة بسكويت

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 28-3-2022 | 15:19

إيمان علي

وثق مقطع فيديو صادم انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعامل قاسٍ من رجل شرطة هندي مع طفل صغير، بعد الإمساك به بتهمة سرقة علبة بسكويت من شاحنة تنقل بضائع، ولكن قبل أن يضع الطعام في فمه، قبضت عليه يد شرطي ليلقى عقابًا مروعًا.

وفي الفيديو الذي تم تصويره قبل أيام وانتشر خلال الساعات الماضية، يظهر ضابط الشرطة وهو يمسك بعصا خيزران، وينهال بها ضربًا على جميع أجزاء جسم الصبي، البالغ من العمر 13 عامًا، والذي سقط على الأرض يتلوى من الألم، وهو يصرخ ويناشد الرجل القاسي القلب أن يتوقف عن ضربه، دون جدوى.

ووقعت الحادثة في في مركز شرطة بلدة لاهاريغات في منطقة موريجاون، بولاية آسام، شمال شرق الهند، ولم تظهر علانية إلا بعد تداول الفيديو الصادم.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه كان هناك ثلاثة أشخاص في قسم الشرطة ولم يتدخل أحد منهم لإيقاف ضرب الصبي.

وحسب وسائل إعلام هندية، بدأت الواقعة عندما صادرت الشرطة بولاية آسام، شاحنة تقوم بتهريب خمور تحت كميات من صناديق البسكويت، وأثناء توقف الشاحنة في مكان تابع للشرطة، مد الصبي الجائع يده للحصول على علبة بسكويت، فتم القبض عليه.

وتسبب انتشار الفيديو في موجة غضب، خاصة مع تأكيد وسائل إعلام هندية أن الطفل فقير، وسرق ليأكل. وحسب موقع “إن دي تي في” الهندي، أكدت إدارة الشرطة في آسام، أنه حادث مؤسف، وقررت إيقاف الضابط المسؤول عن العمل، وإحالته للتحقيق.