الخميس 6 يونيو 2024

فيديو.. الشيف بوراك يستعرض مهاراته بتقطيع خيارة تحت الماء

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 28-3-2022 | 19:08

إيمان علي

اظهر مقطع فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصرفًا خارجًا عن المألوف قام به الشيف التركي الشهير بوراك، حيث قام بتصوير لقطات من تحت الماء يستعرض فيها مهاراته في الطبخ.

وفي الفيديو، ظهر بوراك وهو يتواجد تحت المياه حيث كان يقوم بتقطيع الخيار بسرعة ومهارة دون أن ينظر إلى يديه أثناء التقطيع، ليستعرض مهاراته التي اشتهر بها.

وحاز الفيديو على إعجاب المتابعين الذين اعتبروا أن الشيف التركي "لم تَسِعه الأرض فقرر أن يعمل تحت الماء"، ما دفعهم لتركيب بعض اللقطات الطريقة للتعليق عل ما قام به بوراك.

 محمد بوراك أوزديمير، المولود في عام 1994، هو طباخ تركي ذو أصول عربية، حيث ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية.

وذاع صيت بوراك كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

 وذاع صيته. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه. لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس.