الجمعة 3 مايو 2024

رواد التواصل لـ مايان السيد: كنتي بتعملي عمرة في شرم الشيخ؟

مايان السيد

فن28-3-2022 | 18:04

دار الهلال

أثار الفنانة مايان السيد، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير، من شرم الشيخ، وذلك بسبب نشرها فيديو منذ أيام، وهي من داخل الحرم المكي أثناء قضائها مناسك العمرة، مما وجه لها بعض رواد السوشيال ميديا اتهامات بعدم عملها عمره الأيام الماضية، وأن هذا الفيديو كان غير حقيقي.

ونشرت مايان السيد، عدة صور وفيديو، من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "هل حل الربيع بعد؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

وظهرت مايان في الصور والفيديو بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت فستانًا قصير ومفتوح من الظهر باللون الأبيض، واعتدمت في ظهورها على ميك أب ناعم يظهر جمالها، وشعر منسدل على كتيفها.

وكانت مايان السيد، أخيرًا، نشرت مقطع فيديو لها، من داخل الحرم المكي، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمدلله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

يذكر أن مايان السيد قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بثلاثة مسلسلات "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية".

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة مني ذكي، والنجم محمد فراج، والنحم محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أدهم الشرقاوي، اسامة الهادي، احمد القاسم، محمد التاجي، حنان يوسف، ماجدة منير، الآء سنان، نور ايهاب، ياسمين وافي، من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة النجمة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، سنيتا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، علاء قوقة، شيرين رضا، عمرو صالح، خالد صالح سليم، من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa