الثلاثاء 21 مايو 2024

اتحاد جدة يعلن موعد عودة أحمد حجازي للملاعب

حجازي

ملاعب الهلال28-3-2022 | 23:56

دار الهلال

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن قرب عودة الدولي المصري أحمد حجازي للملاعب، عقب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال مشاركته في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وأشار اتحاد جدة أن أخصائي العلاج الطبيعي بنادي اتحاد جدة، الإسباني ايفان مارتنيز، سيغادر جدة غدًا الثلاثاء، متجهًا إلى ألمانيا، للاجتماع مع الفريق الطبي المعالج للدولي المصري ، مدافع الفريق السعودي.

وكان الفريق الطبي الألماني قد أشرف المرحلتين الأولى والثاني من علاج وتأهيل حجازي، عقب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر لدى مشاركته في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وتم تشخيصها بأنها تمزق في العضلة الضامة.

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي الاتحاد فإن هذا الاجتماع يأتي في الوقت الراهن، لوضع برنامج المرحلة الثالثة والأخيرة من تأهيل اللاعب، تمهيدًا لعودته لتدريبات فريقه الجماعية.

ويعول الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة بقيادة الروماني كوزمين كونترا، على سرعة عودة حجازي للملاعب، ليكون جاهزًا لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة أمام الفيحاء في الرابع من أبريل المقبل، فضلًا على تدعيم خطوط فريقه في الجولات الخمس المتبقية والحاسمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي برصيد 60 نقطة.