الخميس 23 مايو 2024

حسين فهمي يوجه رسالة لأمير رمسيس بعد توليه مدير مهرجان القاهرة

حسين فهمي

فن29-3-2022 | 11:38

منار بسطاوي

هنأ الفنان حسين الفهمي، المخرج أمير رمسيس، وذلك بعد تولي الأخير منصف مدير عام مهرجان القاهرة، ووجه له الشكر لقبوله هذا المنصب.

ونشر حسين فهمي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لأمير رمسيس، وعلق عليها قائلًا: «أهنئ وأشكر صديقي وزميلي العزيز أمير رمسيس على قبوله تولية منصب مدير عام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأتمنى له النجاح التوفيق دائمًا».

أعلن الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، عن اختياره للمخرج أمير رمسيس لتولي منصب مدير المهرجان  في دورته المقبلة.

وأضاف قائلًا: «أسعدني جداً قبول صديقي العزيز أمير رمسيس إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لما له من خبره في هذا المجال مع تمنياتي له بالنجاح».

من جانبه صرّح المخرج أمير رمسيس عن توليه للمنصب قائلًا: «فخور بتكليف الفنان حسين فهمي لي بتولي تلك المسئولية الكبيرة، وأتشرف بالعمل تحت إدارة رمز من رموز السينما المصرية، وأطمح أن استمر في مسيرة الفريق السابق للمهرجان، والذي كان له دورًا رائدًا في تطويره، وأتمنى أن أكون جديرًا بهذا المنصب في المهرجان الأعرق والأهم في المنطقة العربية».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hussein Fahmi | حسين فهمي 💠 (@hussien.fahmi.official)