الأحد 23 يونيو 2024

رمضان 2022.. مواعيد إذاعة «كمال اصطناعي» لـ محمد فراج وبسنت شوقي

كمال اصطناعي

فن29-3-2022 | 17:26

همت مصطفى

يخوض النجم محمد فراج، تجربة فنية جديدة، مع زوجته الفنانة بسنت شوقي، في بطولة مميزة معًا، حيث تُقدم بثنائي فني جديد من زيجات الفنانين، وذلك من خلال مسلسل «كمال اصطناعي»، والمقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1،  شهر رمضان المقبل 2022.

 ونشرت محطة راديو إنرجي 92.1 ، البوستر الدعائي للمسلسل، في الساعات الأخيرة، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، مروجة للمسلسل، وكتبت:«كمال اصطناعي، على إنرجي في رمضان، رمضان محتاج إنرجي».

مواعيد  المسلسل

ويذاع مسلسل «كمال اصطناعي»، يوميًا في نهار رمضان في الرابعة والربع عصرًا، وتذاع الإعادة، في الثانية والربع، ظهرًا، ويعاد مرة أخرى  للجمهور، في السابعة والنصف مساءً.

كمال اصطناعي ثنائي فني 

 وقالت عايدة سعودي مديرة محطة راديو إنرجي، في تصريحات سابقة  لها، «إنهم حريصون دائما على تقديم كل ماهو جديد، وخاصة في مسلسلات رمضان، وهذا العام تم الحرص على اتباع التقليد الذي بدأ من قبل  بظهور الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، من مسلسل يجمع  الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ثم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا و زوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام مع بسنت شوقي ومحمد فراج».

وتابعت: «هذا العام مسلسل كمال اصطناعي من إنتاح الراديو، حيث قررنا الاحتفال بالثنائي الشهير بسنت وفراج بعمل إذاعي يبث على مدار أيام الشهر الفضيل».

وقالت: «محمد فراج من النجوم الشباب ومن نجوم إنرجي المفضلين، فهو قادر على مخاطبة الشباب الذي تستهدفهم إنرجي طوال الوقت، بجانب تقديمه لأدوار كثيرة شبابية لذلك وقع الاختيار عليه، ولكن المختلف هذا العام هو تقديمه الفانتازيا مع الكوميديا في عمل واحد».

وأكملت مدير راديو إنرجي حديثها قائلة: «كمال اصطناعي مسلسل من كتابة الشاعر مصطفى إبراهيم الذي يدخل هذا المجال لأول مرة، وتم اختياره لإن شعره وطريقته مختلفة، وراديو إنرجي منذ اللحظة يحرص على تشجيع كافة المواهب الشبابية، فيما وقع الاختيار على المذيعة زهرة رامي، لإخراج المسلسل فليست تجربتها الأولى، ووقع الاختيار على معدة بالمحطة لكي تكون مساعدة المخرج وهذا في إطار تشجيع الشباب طوال الوقت».

 مسلسل   «كمال اصطناعي»، يقدم في إطار كوميدي خيالي، يدور المسلسل الإذاعي حول شخصية طبيب يأمل أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية التي يقدمها أحد الروبوتات، من تمثيل  محمد فراج ، بسنت شوقي، والفنان سامي مغاوري،  ومن تأليف مصطفى إبراهيم،  وإخراج زهرة رامي.