الخميس 9 مايو 2024

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. مسلسل "أبو العروسة 3" يحصل على إشادات الجمهور

أبطال مسلسل أبو العروسة 3

فن30-3-2022 | 13:13

منار بسطاوي

حصدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة 3" العديد من الإشادات، وذلك بعد عرضها أمس الثلاثاء، وانتهاء العمل بنهاية سعيدة، وتصالح جميع الأطراف مع بعضهم البعض.

وأكد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إعجابهم الشديد بنهاية هذا الجزء، وشهدت الحلقة الاخيرة عددا من المواقف، والتي سنرصدها في السطور التالية.

وتزوج "أكرم" وهو محمد عادل، من "مريم"، وهي ديانا هشام في حفل زفاف ضخم حضره جميع أفراد العائلة، ورجوع "زينة وطارق" لبعضهما البعض بعد انفصالهما لفترة من الوقت، وهما محمود حجازي، والفنانة ولاء الشريف، وسامحت "زينة" زوجها.

وإلى جانب ذلك سامحت "شيري" الفنانة أماني كمال" لزوجها "شريف"، والذي يجسده محمد علاء، وذلك بعد انتهاء قضيته، وثبوت براءته، وقرر الثنائي "ملاك وفيفيان" الاحتفاظ بمولودهما، وعدم إجهاضه، بالرغم من احتمالية عدم سلامة ولادته.

وسامح والد "سارة" وهي خطيبة "مينا" وهو الفنان أحمد سلطان، ويجسد دور "شقيق ملاك"، بعد محاولته لتخطيه أزمة كذبهما عليه، وإخفاء حقيقة عمل مينا، وإدمانه السابقة عن بعضهما البعض.

وعادت نيرمين الفقي، وهي "عبير" لطليقها "جابر"، وذلك بعد فض المشكلات القائمة بينهما، وعقد اتفاق بين بعضهم البعض عن تخطي الأزمات من اجل ابنتهما "مريم".

وساعد "وليد" طليق شيري، لشريف وهو محمد حاتم زوج الأخيرة، وذلك بعد تورطه في أحد القضايا التي تخص الجيم، والأمر الذي تسبب في تحسن العلاقة بينه، وبين شيري، وقررت "نيرة" وهي صديقة "شيري" الارتباط بوليد.

وكان "يحيى" هو ابن الفنانة وفاء صادق في العمل، أعلن عن رفضه الزواج من  "هاجر" وهي كارولين عزمي، وذلك لكونها مطلقة، وعارضته والدته في ذلك، ويفاجئ يحيى الجميع في حفل زفاف "مريم"، و"أكرم" بعرضه خطبة "هاجر".

Egypt Air