الإثنين 29 ابريل 2024

محمود حجازي لأبطال «أبو العروسة ج3»: شكرًا على الحب العظيم (صور)

محمود حجازي

فن30-3-2022 | 18:56

حسام يونس

احتفل الفنان محمود حجازي، بانتهاء عرض الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، موجها شكره لفريق وأبطال العمل والجمهور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر "حجازي"، عدة صور من كواليس أبو العروسة ج3، خلال احتفاله بزفافه على الفنانة ولاء الشريف خلال أحداث العمل، وعلق قائلًا: "وخلصت حلقات الجزء الثالث من أبو العروسة، شكرا لكل القائمين علي هذا العمل المحترم وشكرا الجمهور العظيم علي الحب ده والدعم المستمر، طارق.. زينه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy)

مسلسل " أبو العروسة ج3" من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ولاء الشريف، محمد حاتم، وتأليف وإخراج ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال.
 
تدور الأحداث فى إطار الدراما الاجتماعى، حول عائلة عبد الحميد وزوجته عايدة، وأبناؤهما الخمسة.. يواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش الكثير من المشكلات مع ابنائه.

ويواصل الفنان محمود حجازي، تصوير مشاهده في مسلسل "يوتيرن"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في «يوتيرن».

مسلسل «يوتيرن» بطولة «توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، وأيمن القيسوني»، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa