السبت 18 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. فادية عبد الغني والدة مصطفى شعبان في «دايما عامر»

فادية عبد الغني

فن30-3-2022 | 22:26

همت مصطفى

يواصل فريق عمل وأبطال مسلسل «دايما عامر» من بطولة مصطفى شعبان، خلال الأيام الأخيرة، تصوير مشاهد العمل في محافطة الغردقة داخل أحد المنتجعات السياحية، والمقرر عرضه على شاشة قناة «ON»، وعلى منصة «WATCH IT» الإلكترونية خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

وكشفت الشركة المنتجة لـ«دايما عامر» عن شخصية الفنانة فادية عبدالغني، من خلال البوستر الجديد الخاص بها، والتي تُجسّد دور «مدام سناء»، والدة عامر «مصطفى شعبان»، وربة الأسرة، وتفتخر دائمًا بأولادها.

وكان فريق عمل مسلسل «دايمًا عامر»، سافر لأسوان من أجل التصوير، وظهر مجدي الهواري من داخل معبد «فيلة» بمحافظة أسوان، بصحبة فريق عمل المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ومسلسل «دايمًا عامر» من بطولة «مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، وأحمد الشامي»، وتدور قصته حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

الاكثر قراءة