السبت 1 يونيو 2024

من الحرب العالمية.. سيدة تنفق أموالها لشراء ملابس من الأربعينيات (صور)

السيدة أثناء زفافها

الهلال لايت 31-3-2022 | 16:30

ميادة عبد الناصر

كشفت سيدة مهووسة بأجواء وأزياء الحرب العالمية الثانية عن كيفية جمعها مجموعة ملابس قديمة بقيمة 10000 دولار لأنها مهووسة بالعيش كما كانت في الأربعينيات.

سيدة

ووفقا لموقع "ميرور" البريطاني تقول جويندولين إيرين باترسون، 25 عامًا، من دالاس، تكساس، أنها تركز بشدة على ارتداء أزياء زمن الحرب لدرجة أنها ترفض الآن مغادرة منزلها ما لم تكن ترتدي ملابس رياضية ساحرة من حقبة الحرب العالمية الثانية.

حتى أن السيدة البالغة من العمر 25 عامًا تزوجت حبيبها، سام، وهو أيضًا معجب بزمن الأربعينيات، لدرجة جعلتهم يقيمون حفل زفاف على غرار الحرب العالمية الثانية قبل عامين ولكنها تعترف بأن الناس يفترضون أحيانًا أنها ترتدي ملابس تنكرية.

تعترف محبة الموضة القديمة بأن أسلوبها الفريد قد نال بعض الإطلالات الغريبة في بعض الأحيان، لكنها تقول إن مظهرها الساحر في زمن الحرب يحظى أيضًا بالكثير من الثناء.

سيدة٢

مع خزانة ملابس مباشرة من مجلة أزياء فورتيز، تقول السيدة إن هوسها بكل الأشياء العتيقة أصبح أكثر بروزًا في السنوات الأخيرة وقد تخلت عن متاجر الأزياء العادية لصالح متاجر ريترو الأكثر تخصصًا في الملابس القديمة.
تمتلك جويندولين الآن خزانة ملابس تاريخية تزيد قيمتها عن 10000 دولار بما في ذلك أكثر من 50 قبعة عتيقة و60 حقيبة و75 فستانًا وحتى بدلة مصممة خصيصًا من قبل مصمم أزياء Wizard of Oz الأصلي.

لا تعيش جويندولين في عالمها الخيالي القديم فحسب، بل إن زوجها سام مهووس أيضًا بعصر الحرب وحاليًا، نقوم بترميم منزل قديم من عام 1910 لنعيده إلى ما كان عليه في الماضي.

تلخص شغفهم قائلة: "نحن أولئك الأشخاص المجانين الذين نعيش أسلوب الحياة الغريب هذا ربما يعتقد الناس العاديون أننا مجانين لكننا نحب ذلك".