الثلاثاء 28 مايو 2024

مسلسلات رمضان.. قنوات عرض مسلسل «مكتوب عليا» (فيديو)

مكتوب عليا

فن31-3-2022 | 22:37

حسام يونس

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل "مكتوب عليا"، خلال الساعات المقبلة، ضمن الأعمال المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنان أكرم حسني.


قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبًا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا"، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة وهي:

-  قناة dmc
- قناة dmc دراما
- منصة witch it

أبطال مسلسل مكتوب عليا

"مكتوب عليا" من بطولة: بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" والمتحدة للخدمات الإعلامية.

برومو مسلسل مكتوب عليا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "مكتوب عليا" البرومو الرسمي الأول للعمل، الذي يقوم ببطولته النجم أكرم حسني، الذي يعود للدراما التليفزيونية ضمن موسم رمضان 2022، بعد غيابه عن الدراما العام الماضي.

ولاقى البرومو الذي طرحته الشركة المنتجة إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا، وحصد ألاف المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إذ تداوله الجمهور على نطاق واسعة.