الأحد 28 ابريل 2024

​تفاصيل 8 أغاني راب ضمن أحداث «دايما عامر»

مسلسل دايما عامر

فن1-4-2022 | 01:07

دار الهلال

انتهى المنتج الموسيقي والرابر MAZ، من تسجيل 8 أغاني سيتم إذاعتها ضمن أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، في أول تعاون له مع المخرج مجدي الهواري. 

وأعرب الفنان MAZ في تصريحات صحفية له، عن سعادته بالتعاون مع المخرج مجدي الهواري في مسلسل «دايمًا عامر»، ووصف أغاني العمل بأنها ستكون مفاجأة للجمهور و«تريند» شهر رمضان. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MAZ | ماز ⚡️🎶 (@mazxxmaz)


وكشف MAZ أن الأغاني ستكون متنوعة ما بين الراب والشعبي والهيب هوب والريجيتون، حتى تناسب محتوى العمل الذي يستهدف الفئة العمرية الأصغر، فيما تدور أحداثه حول حياة طلاب المدارس الإنترناشونال والناشونال. 

قام ماز بتلحين و توزيع وغناء أغاني المسلسل، ويشاركه عدد من الشباب الصاعد الذي يغني لأول مرة، وأشار في تصريحاته إلى أنه من المتوقع تقديم المزيد من الأغاني لمسلسل «دايمًا عامر». 

اشتهر المنتج الموسيقي والرابر MAZ، بتلحين وتقديم الأغاني والموسيقى للعديد من المسلسلات الرمضانية الناجحة من قبل، من بينها «طريقي»، و«ليالي أوجيني»، و«أهو دا اللي صار» التي كانت من أهم عوامل نجاح هذه الأعمال. 

ويشارك في بطولة مسلسل دايمًا عامر «مصطفى شعبان، أحمد الشامي، صلاح عبد الله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، وأحمد عنان»، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وقصة وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Randa
Dr.Radwa