الأربعاء 15 مايو 2024

رمضان 2022.. قائمة المسلسلات المعروضة على القناة الأولى

دراما القناة الأولى

فن1-4-2022 | 18:41

همت مصطفى

أعلنت قناة مصر الأولى المسلسلات، التي تبدأ في عرضها للجمهور، خلال الساعات المقبلة، وتخوض بها المارثون الرمضاني المقبل 2022

وتعرض القناة الأولى المصرية، لجمهورها في رمضان 4 مسلسلات، نرصدهم خلال السطور التالية.

  • مسلسل «راجعين يا هوى» للنجم خالد النبوي

مسلسل «راجعين يا هوى» تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.
«راجعين يا هوى» يرجع إلى مسلسل إذاعي يحمل نفس الإسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.
«راجعين يا هوى» من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

  •  مسلسل «ملف سري» بطولة هاني سلامة

 مسلسل «ملف سري» تدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.
«ملف سري» من بطولة هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز»، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

  •  «دايمًا عامر» بطولة مصطفى شعبان

وتدور قصة «دايما عامر» حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

مسلسل «دايمًا عامر» من بطولة «مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، سينتيا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، ريم عفيفي، لبلبة، ميرنا نور الدين، سام عادل، لمى كتكت، شروق الشريف، يارا المليجي، وتأليف أيمن سليم، وإخراج مايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري

 مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج
تدور أحداث مسلسل «يوتيرن» في إطار الدراما الاجتماعية، حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، ولكن يأخذ بها لقاء مع صديق قديم إلى مسار محفوف بالمخاطر.

مسلسل «يوتيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air