الجمعة 10 مايو 2024

أكثر أزياء الملكة الأم شهرة جزء من معرض اليوبيل البلاتيني

الملكة الام والمعرض

الهلال لايت 1-4-2022 | 20:12

ميادة عبد الناصر

تَقرر عرض مجموعة من أزياء الملكة في قلعة بالمورال كجزء من معرض للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملك حيث سيتم عرض الملابس، التي تشمل التنانير بالإضافة إلى المعاطف والقبعات والفساتين، في معرض Life at Balmoral، الذي سيُعرض في قاعة حفلات القلعة بدءًا من اليوم 1 أبريل و 2 أغسطس من هذا العام.

ووفقًا لموقع "ميرور" البريطاني فقد تم إطلاق الصور قبل الحدث، حيث تقوم سارة هور، مساعدة المنسقة الفنية، بتعديل بعض المجموعات، بإلقاء نظرة خاطفة على ما سيتم عرضه، وكشفت عن أن أحد مظاهر العلامة التجارية للملكة معطف وقبعة أصفر فاتح اللون. 

ملكة

سلمون

ارتدت الملكة زي الكناري في عام 2017، أثناء حضورها مهرجان ديربي انفستك في مضمار إبسوم للسباق وبالإضافة إلى عرض الملابس، سيشمل أيضًا تركيبًا فنيًا معاصرًا يمثل أول مرة يتم فيها عرض الفن الحديث في القلعة.

بالإضافة إلى عرض الملابس، سيشمل أيضًا تركيبًا فنيًا معاصرًا يمثل أول مرة يتم فيها عرض الفن الحديث في القلعة ويتكون التركيب، مدرسة السلمون، الذي أنشأه الفنان جوزيف روسانو، من 250 شكلاً زجاجيًا عاكسة معلقة في الهواء لتبدو وكأنها مدرسة من سمك السلمون البري.

ويهدف إلى الضوء على محنة السلمون البري وأهمية الحديث عن السلمون، حيث يهدد تغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي وجوده في البرية.

Dr.Radwa
Egypt Air