الثلاثاء 11 يونيو 2024

حملات مكثفة لإعادة الانضباط بشوارع الإسكندرية

9-7-2017 | 15:42

شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية بتكثيف الحملات الميدانية بنطاق المحافظة؛ لإعادة الانضباط للشوارع.

كما طالب باتخاذ القرارات السريعة بشأن أعمال التطوير والأعمال الخدمية كلا في نطاقه، وذلك طبقا للقانون ومصلحة المواطنين، لكي يشعر المواطن السكندري بتغيير جذري وملحوظ في مستوي الخدمات المقدمة، من خلال تواجد التنفيذين وسط المواطنين و على مقربة منهم للاستماع إلى مطالبهم، مؤكدا على المتابعة المستمرة لحالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة بها، ورفع كفاءة المرافق العامة بالأحياء.

وفي ضوء ذلك قام اللواء أحمد بسيوني، رئيس حي العامرية أول بجولة ميدانية برفقة الأجهزة التنفيذية بالحي، لمتابعة أعمال الرصف والنظافة والصرف الصحي بشوارع العامرية والاستماع لشكاوي المواطنين.

وخلال المرور الميداني لرئيس الحي على مساكن توشكي؛ تم رصد عدة ملاحظات عن حالة النظافة والصرف الصحي، وتم توجيه الجهات المعنية فورا بسرعة تلافي تلك الملاحظات ورفع مستوى النظافة بالمنطقة.

كما شن الحي حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشارع مستشفي العامرية وسوق البردويل، وذلك استكمالا لحملات إزالة الإشغالات بحي العامرية لإعادة الانضباط للشوارع وتيسير الحركة المرورية لرفع المعاناة عن المواطنين.