الثلاثاء 14 مايو 2024

«الاختيار 3».. منى عبدالغني تجسّد دور السيدة انتصار السيسي

الاختيار 3

فن2-4-2022 | 22:34

همت مصطفى

تألقت الفنانة منى عبد الغني، في بداية الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 3»، بتجسيد شخصية السيدة انتصار السيسي، زوجة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، وقدّم شخصيته الفنان ياسر جلال، في النصف الثاني من عام 2012، قبل قيام ثورة 30 يونيو 2013.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 3»، بتوجيه التحية والشكر إلى روح السيناريست الكبير وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا في في يناير 2021 عن عمر ناهز الـ76 عامًا.

وأعلنت قناة «ON»، عرض مسلسل «الاختيار 3» حصريًا في تمام التاسعة والنصف مساءً، بشكل حصريًا، كما يُعرض إلكترونيًا عبر منصة «Watch it» في مصر وجميع أنحاء العالم.

كما يتم إعادة الحلقات مرتين في الرابعة و20 دقيقة فجرًا، وفي الثالثة و25 دقيقة عصرًا.

برومو« الاختيار 3»

وحقق البرومو الرسمي لمسلسل «الاختيار 3: القرار» رواجًا كبيرًا بعد طرحه مساء أمس، حيث تخطى حاجز المليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على «فيسبوك»، وذلك في أقل من 24 ساعة.

وجاء البرومو تحت شعار« كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر»، حيث يكشف المسلسل عن حقائق تُعرض لأول مرة، من كواليس ثورة الثلاثين من يونيو 2013، ويبدأ البرومو بصوت الفنان كريم عبدالعزيز وهو يقول: «هذه القرارات بداية لحرب أهلية، مصريون ينزلون ضد مصريين»، ثم يقول أحمد عز: «يا ليتها تكون على السلاح فقط، ولكن هناك ناس قادمون من بلاد عدّة، يعني قنابل موقوتة وسط المصريين».

وتضمن البرومو صوت العقيد ياسر وهبة، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، وهو يقول: «إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب، وتمهل الجميع 48 ساعة»، كما تضمن مشاهد حقيقية من ثورة 30 يونيو، وما سبقها من أحداث شغب وإرهاب مارستها جماعة الإخوان الإرهابية وأتباعها.

أبطال مسلسل «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي

Dr.Radwa
Egypt Air