السبت 11 مايو 2024

هذا وعد خالد النبوي لابنة أسامة أنور عكاشة بسبب مسلسل"راجعين يا هوى"

خالد النبوي راجعين يا هوى

فن3-4-2022 | 13:11

منار بسطاوي

كشفت نسرين عكاشة ابنة المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة عن كواليس أحد المكالمات الهاتفية بينها، وبين الفنان خالد النبوي قبل عرض أولى حلقات مسلسل "راجعين يا هوى"، وهو من قصة والدها، لافتة أن هذه المكالمة قللت من حدة التوتر.

ونشرت نسرين عكاشة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "بليغ أبو الهنا.. تليفون جالي قبل الفطار كسرة حد جزء كبير من توترنا.. لما لقيت بليغ خالد النبوي حريص يكلمنا يقول رمضان كريم ويعيد علينا".

وأضافت نسرين عكاشة: "ويعبر تاني بهذا الرقي والاحترام عن إدراكه لحجم المسؤولية اللي على كتفه ناحية راجعين يا هوا وبابا.. وحرصه على أشياء كتيرة.. مش كتير في مكانه حريصين عليها كده زي ما قلتله.. المكالمة انتهت بوعده باستمرار التواصل ووعدي بالمباركة لنجاح بليغ بإذن الله".

واختتمت نسرين حديثها قائلة: "لكن الكلام لسه جاي والدعوات من قلبي بالنجاح.. أنا ما عرفش كنت هاعيط مع التتر ليه تحديدُا.. وأكيد التتر بأغنيته كان سبب أساسي زي ما بليغ أبو الهنا خالد النبوي سبب أساسي".

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى" مساء أمس السبت، ويجسد الفنان خالد النبوي بها دور "بليغ أبو الهنا"، وهو مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

Dr.Radwa
Egypt Air