الأربعاء 15 مايو 2024

تحفة ذهبية خاصة بـ الأميرة ديانا هدية ميجان ماركل لابنتها .. تخيّل سعرها واِعرفه

ميجان وهارى وابنتهم

الهلال لايت 3-4-2022 | 13:50

ميادة عبد الناصر

في مقابلة قبل أن تلتقي بالأمير هاري ، كشفت ميجان ماركل ذات مرة أن لديها قطعة مجوهرات باهظة الثمن كانت تحتفظ بها بأمان لإعطائها لابنتها المستقبلية.


بعد الزواج من الأمير هاري وقضاء بعض الوقت كعضو عامل في العائلة المالكة ، تمكنت ميجان ماركل من الوصول إلى بعض المجوهرات الرائعة وحتى الآن  ، كانت ترتدي أحيانًا قطعًا كانت تملكها حماتها الراحلة الأميرة ديانا.

ومع ذلك ، قبل وقت طويل من لقائها بهاري ، كان لدى ميجان بالفعل قطعة مجوهرات خاصة جدًا في مجموعتها والتي تم تخصيصها بالفعل لابنتها ليليبت  وهى ساعة كارتييه الرائعة.

أوضحت ميغان: "لطالما رغبت في مشاهدة ساعة Cartier French Tank والعنصر ، الذي يعد رمزًا لنجاح ميجان المهني ، وكان دائمًا مقصودًا أن ينتقل إلى أطفالها.

وهذه الساعة من الإرث العائلي البالغة قيمتها 17800 جنيه إسترليني وكانت ميجان شوهدت وهي ترتدي ساعة كارتييه للأميرة ديانا في أكثر من مناسبة وأوضحت: "أخطط لإعطائها لابنتي يومًا ما وهذا ما يجعل القطعة مميزة  و الارتباط الذي تربطك بها."


ولدت ليليبت في(يونيو) في ولاية كاليفورنيا ، ولم يحضرها والداها إلى المملكة المتحدة بعد لمقابلة أقاربها من العائلة المالكة ومع ذلك ، قام أحد أقارب العائلة المالكة برحلة إلى الولايات المتحدة لرؤية هاري وميجان وأطفالهما.


وقال الزوجان إنهما أطلقا اسمًا على طفلهما الثاني ليليبت تيمنا باسم التدليل الذي تطلقه العائلة المالكة على الملكة إليزابيث.


وذكر البيان أن اسمها الأوسط، ديانا، اختير لتكريم "جدتها الراحلة الحبيبة"، أميرة ويلز.

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air