الأربعاء 22 مايو 2024

مسلسلك الإذاعي 2022.. محمد فراج يحاول الانتحار في «كمال اصطناعي»

مسلسل كمال اصطناعي

فن3-4-2022 | 18:06

همت مصطفى

يخوض النجم محمد فراج، تجربته الفنية الجديدة، مع زوجته الفنانة بسنت شوقي، من خلال «كمال اصطناعي»، بطولة إذاعية أولى ومميزة معًا، حيث تُقدم بثنائي فني جديد من زيجات الفنانين.

وبدأت محطة راديو إنرجي 92.1 إذاعة حلقات مسلسل «كمال اصطناعي»، ضمن خريطتها البرامجية لشهر رمضان 2022. 

وشهدت الحلقة الأولى من «كمال اصطناعي» محاولة الدكتور شريف، إصلاح الروبوت «كمال» الذي اخترعه، بعدما حاول الانتحار لعدم قدرته على الاندماج في المجتمع. 

وحاول دكتور شريف زرع كمال في بيئة تفاعلية، لكن أخلاقياته المثالية وثقافته وذكائه الحاد لم يسعفونه في الاندماج، فيما تحاول هبة مساعدته لتطبيق بعض التحديثات لتمكينه على التعامل مع المحيطين. 

وتقول الدكتورة هبة لإقناع دكتور شريف لتأهيل كمال للتعامل مع المجتمع: «العالم مش مكان مناسب لحد زي كمال الروبوت»، عندما أجرت دكتورة هبة على كمال الروبوت، وحولته من الحديث باللغة العربية الفصحى إلى العامية، وإدخال «الروشنة» و«خفة الظل» على كلامه. 

تدرو أحداث مسلسل «كمال اصطناعي» حول طبيب يخترع روبوت يخوض تجربة العيش مع البشر، وتواجهه مواقف وأحداث كوميدية.

وقالت زهرة رامي مخرجة العمل، أنها صاحبة اختيار محمد فراج للعب دور البطولة و«الروبوت» في مسلسل كمال اصطناعي، مؤكدة أنها كانت على ثقة تامة بأنه وكانت كوميديان من الدرجة الأولى، وسوف يقدم نفسه بشكل لم يعهده الجمهور من قبل.
 

أبطال «كمال اصطناعي»
 مسلسل «كمال اصطناعي»، يقدم في إطار كوميدي خيالي، يدور المسلسل الإذاعي حول شخصية طبيب يأمل أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية التي يقدمها أحد الروبوتات، من تمثيل محمد فراج، بسنت شوقي، والفنان سامي مغاوري، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج زهرة رامي. 
مواعيد  المسلسل 
ويذاع مسلسل «كمال اصطناعي»، يوميًا في نهار رمضان 2022 في الرابعة والربع عصرًا، وتذاع الإعادة، في الثانية والربع، ظهرًا، ويعاد مرة أخرى  للجمهور، في السابعة والنصف مساءً.