الثلاثاء 14 مايو 2024

رمضان 2022.. هالة فاخر: اختاروني لـ«بوجي وطمطم» لأني من تلاميذ صلاح السقا

هالة فاخر

فن3-4-2022 | 19:26

همت مصطفى

تواصل مجيا Fm، حلقات برنامجها الجديد «هُليلة في 30 ليلة»، المذاع يوميًا، خلال شهر رمضان 2022، من تقديم مجموعة من مذيعين الإذاعة.

وأوضحت الفنانة هالة فاخر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هُليلة في 30 ليلة»، أنه تم اختيارها من قبل الفنان والمخرج محمود رحمي والفنان الكبير صلاح چاهين، مضيفة: «كنت أنا تربية الفنان الكبير صلاح السقا في المسرح بتاعه، وفرحت باختيارهم لي لتأدية دور طمطم».

وأضافت أن برنامج «بوجي وطمطم» لم يعتمد على الرسائل أو النصح المباشر، ولذلك ارتبط الأطفال بالمسلسل منذ صغرهم وحتى الآن، واختتمت قائلة: «كل سنة وأنتم طيبين وسعادة وصحة وأمنيات جميلة نفسكم فيها».

وتخوض هالة فاخر السباق الرمضاني 2022، من خلال  مسلسلها الجديد «مزاد الشر»، في بطولة مع محمد نجاتي، ومجموعة من الفنانين والشباب.

 «مزاد الشر» أول بطولة درامية مطلقة للفنان محمد نجاتي ومشاركة الفنانة هالة فاخر، مروة عبد المنعم، كمال أبو رية، مراد فكري صادق، حسن سعيد، إيمان رجائي، كريم مغاوري، أحمد عبد الله محمود ، رضوى شريف، أحمد جمال سعيد، قصة عبدالمنعم طه وممدوح زكي، سيناريو وحوار: طارق حمدي، أحمد الأباصيري، محمد الهادي، وإخراج: ممدوح زكي.

Dr.Radwa
Egypt Air