السبت 18 مايو 2024

خطف وحرق محمد فراج من قبل «داعش» في الحلقة الثانية لـ«العائدون»

العائدون

فن4-4-2022 | 11:26

منار بسطاوي

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل «العائدون» مؤشرات البحث في جوجل، والتي تم عرضها أمس الأحد عبر القنوات الفضائية، وشهدت العديد من الأحداث، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز أحداثها.

اكتشفت جماعة داعش الإرهابية خيانة محمد فراج لها، وهو «أبو مصعب»، وتعاونه مع المخابرات المصرية، الأمر الذي أغضبهم كثيرًا، وجعلهم يحتجزونه في أحد الأماكن.

وتخطت أمينة خليل وهي «نادين» حزنها على وفاة والدتها، من أجل تحرير «أبو مصعب»، وتعاونت في ذلك مع الفنان أمير كرارة.

ومارست جماعة داعش الإرهابية كافة أنواع التعذيب مع «أبو مصعب»، وحاول سياف الجماعة إقناعه في التراجع عن تعاونه مع المخابرات المصرية من أجل إنقاذ حياته، ولكن محمد فراج رفض ذلك، ليرد عليه السياف مؤكدًا أنه بذلك اختار الموت.

كما وقعت مشادة كلامية بين كلًا من الفنان أمير كرارة، والفنان محمود عبد المغني، حيث أن كرارة طلب من عبد المغني أن يذهب لإنقاذ محمد فراج، ولكن رفض الأخير، مؤكدًا أن هذا يتسبب في خطورة كبيرة عليه، وعلى مستقبله المهني إذا تم كشف هويته من قبل الجماعة الإرهابية.

ومن جانبها "نادين" تراقب العملية عن بعد، ويحاول الفنان أمير كرارة الذهاب للجماعة لتمنعه أمينة خليل.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون" على مشهد ارتداء محمد فراج ملابس الإعدام، وحرقه من قبل الجماعة الإرهابية.

ومسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، هاني رمزي، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، ومن تأليف باهر دويدار. وإخراج أحمد نادر جلال.

 

الاكثر قراءة