السبت 18 مايو 2024

جوارديولا: مواجهة أتلتيكو مدريد صعبة

جوارديولا

ملاعب الهلال4-4-2022 | 14:41

محمد نبيل

صرّح المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن أتلتيكو مدريد هو أصعب فريق من الممكن مواجهته في هذه المرحلة، حيث لديهم خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا.

وأشار المدير الفني لفريق السيتي: «في بطولة دوري أبطال أوروبا دائمًا أفكر كثيرًا وأبتكر أفكارًا جديدة، غدًا سترون فكرة أخرى، بالتأكيد لن ألعب بنفس التكتيك ضد ليفربول وأتليتكو».

وأوضح جوارديولا أن المباراة ليست حاسمة، مضيفًا: «لدينا مباراة أخرى، سنحاول الذهاب إلى مدريد بنتيجة جيدة قدر الإمكان».

وأضاف: «مع مرور الوقت بات لدينا خبرة ولكن يمكنك الحصول على ألف تجربة في دوري الأبطال، وعليك أن تأخذها، قرار خاطئ واحد في أحد لحظات المباراة ستجد نفسك بالخارج، كرة القدم سريعة جدًا وفي تطور مستمر ولا تعلم ما الذي سيحدث، الرغبة موجودة، وسنقاتل للقيام بعمل جيد والتأهل».

وأكد جوارديولا على ثقته التامة في اللاعبين قائلًا: «أحب شخصيتهم وشجاعتهم، أنا أتحمل المسؤولية دائمًا ولكن هم من يجب أن يفوزوا، لقد فعلوا ذلك عدة مرات وآمل أن يكونوا مستعدون لفعلها مجددًا غدًا».

واختتم: «لسوء الحظ خرجنا من دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات بأهداف خارج أرضنا، نلعب دائمًا من أجل الفوز، سندخل بقوة عالية لخلق الفرص في ملعبنا وفي مدريد نفس الشيء، يجب أن نحقق النجاح ونسجل أو سنخرج، سنحاول أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة».

ويستضيف فريق مانشستر سيتي، فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي، في إطار ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق السيتي لتخطي عقبة فريق أتلتيكو مدريد، ومواصلة التقدم والتتويج ببطولة دوري الأبطال.

الاكثر قراءة