الأحد 5 مايو 2024

نبيل الحلفاوي: أكرم حسني من مدرسة الكوميديا الراقية.. على خطى الريحاني

مسلسل مكتوب عليا

فن5-4-2022 | 20:42

همت مصطفى

حرص الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على التعليق، على الأعمال الفنية، المعروضة حاليا، والتي تتنافس، وتخوض السباق الرمضاني عام 2022.

وأشاد نبيل الحلفاوي، بالفنان أكرم حسني، عن  مسلسله  في رمضان مكتوب عليا، حيث نشر اليوم عبر حسابها على موقع  التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منذ قليل، وكتب: «مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني».


ويخوض أكرم حسنس السباق الرمضاني من خلال بطولة «مكتوب عليا »، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media » بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل «مكتوب عليا » على شاشة قناة «dmc» يوميا في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحًا.