الإثنين 29 ابريل 2024

«الكبير أوي6» الحلقة الرابعة.. زفاف الكبير ومربوحة وخطة العترة وجوني

الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي6

فن5-4-2022 | 21:05

دار الهلال

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير أوي6»، العديد من المفارقات الكوميدية، حيث حل بها كل من الفنانين علاء زينهم، وسماء إبراهيم، والمطرب أحمد شيبة كضيوف شرف.

بدأت الحلقة بمعرفة مربوحة "رحمة أحمد"، أن الكبير "أحمد مكي" يريد أن يتزوج منها، وعند علمها بذلك، تطير من الفرح، وتقص على أحد اقاربها قصة أول لقاء جمعها بالكبير.

وتتنتقل بينا الأحداث إلى مشهد آخر للكبير وعمته الكبيرة فحت "سماء إبراهيم"، من سيارة وأثناء ذهابهم إلى بيت مربوحه، ويتردد الكبير في ذهابه ولكن عمته تجبره على الذهاب، وعند وصوله ليبت مربوحه لقى ترحيبًا كبيرًا من أهل العروسة، وبعدها يبدأون في الاتفاق على مصروفات الزواج.

ويدور حوار بين العترة وجوني جونيور حول رفضهما زواج والدهم الكبير من سيدة غير والدتهما، ويقرران في نهاية كلامهم أن يجعلوا يوم حفل الزفاف يمر بسلام، وبعدها يفعلان معه السليمة على حد تعبيرهما.

الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 6

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «الكبير أوي6»، العديد من المفارقات الكوميدية، وحلول كل من الفنانين علاء زينهم، وسماء إبراهيم ضيوف شرف.

وبدأت الحلقة بتلقي الكبير "أحمد مكي"، مكالمة هاتفية من عمته وتدعي "الكبيرة فحت" والتي تسجد دورها الفنانة سماء إبراهيم، وتوبخ الكبير بعد أن علمت أن العمودية سوف ترحل عن عائلة الكبير أوي، كما أخبرته أنها ستأتي إلى الدوار صباح اليوم التالي.


وتنتقل الأحداث بعدها إلى حوار دار بين الكبير وجوني، حول عمتهم "الكبيرة فحط"، والتي بدا على الأخير السعادة بمجئ عمته التي لم يسمع عنها نهائيًا قبل ذلك، ليفسر له شقيقه الكبير أن بسبب أعمالها التي تفعلها والتي وصفها الكبير بأنها "سو"، قام والدهما الكبير أوي بنفيها إلى الجبل، ولذلك لم نسمع عنها قط قبل ذلك, إلى أن قررت أن تعود مجدًدا إلى "الدوار".

وحكي الكبير لجوني أحد المواقف التي جعلتها تنفى إلى الجبل، حيث قال أنها أنجبت ولد وقامت بعدها بقتله، حتي تستطيع أن تحلف برحمة الغالي، إذ أنها في البداية لم يكن لديها شخصًا غاليًا لتحلف به.

وفور وصول "الكبيرة فحت" اصابت المزاريطة حالة من الذعر والخوف بسبب هيبتها وخوفهم منها، وكان كل من تراه في طريقها يلقى منها تعنيفًا شديدًا، وعد وصولها "الدوار" تلتقي بالكبير لتفهم منه سبب وراء ضياع العمودية من بيت الكبير.

ليخبرها الكبير أنه أصبح يهتم بتربية الأطفال، ولا يستطيع أن يكمل في العمودية، لتعرض عليه أن يتزوج خلال أسبوع حتي يعاود على الاهتمام بعمله.

«الكبير أوي ج6» من بطولة: «أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج»، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر".

Dr.Randa
Dr.Radwa