الجمعة 17 مايو 2024

محمد العمروسي يواصل تصوير "بابلو" رمضان 2022 (خاص)

محمد العمروسي

فن6-4-2022 | 01:35

رحاب العوضي

حالة نشاط فني يعيشها الفنان الشاب محمد العمروسي، إذ يشارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسلين وهما " بابلو"و" الإختيار3" القرار، حيث يجسد بهما شخصيتين مختلفتين تماماً عن بعضهما البعض.


وكشف "العمروسي" في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن كواليس مسلسل " بابلو" قائلا: أواصل حالياً تصوير المتبقي لي من مشاهدي في مسلسل " بابلو "، حيث أقوم فيه بتجسد شخصية " دكتور أحمد" الذي يكتشف أن المستشفى التي يعمل فيها يوجد بها مجموعة من الأطباء يمارسون تجارة الأعضاء، ويبدأ رحلة صراعه معهم و الوقوف ضدهم ليكشف حقيقة تجارتهم، وأكثر مشاهدي بالمسلسل تجمعني بالفنان حسن الرداد، وعن دوري إنتهيت من تصوير 75% منه حتي الآن، وهذا العمل هو التعاون الثالث الذي جمعني بالمخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل " بابلو" بطولة الفنانين حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

"العمروسي" شارك مؤخرا في مسلسل " أجازة مفتوحة" الذي حقق نجاحاً كبيراً، و كان العمل يضم باقة كبيرة من النجوم ويناقش قصة هادفة ونعاصرها في مجتمعنا المصري .

مسلسل"أجازة مفتوحة" بطولة الفنانين شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.