السبت 22 يونيو 2024

انخفاض أسعار العملات الرقمية اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022

بيتكوين

اقتصاد6-4-2022 | 11:44

سناء مصطفي

شهدت معظم أسعار العملات الرقمية اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022، إنخفاضا وسط ترقب السوق لقرار المركزي الأمريكي"، كما إرتفعت أسعار عملة "دوجكوين".

وأدت الضغوط التي تلاحق الأسواق الخاصة للعملات الرقمية حالة من التذبذب في التعاملات الأخيرة، ما دفع بيتكوين إلى النزول إلى مستوى 45 ألف دولار.

 ومن المتوقع أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة بنسبة 0.5% خلال الشهر الجاري، في محاولة لمواجهة التضخم،ما سبب ضغوطا على سوق العملات المشفرة.

 كما إنخفضت القيمة السوقية المجمعة للعملات الرقمية المشفرة لأكثر من 3 % لتبلغ 2.09 تريليون دولار.

كما تلقت "بيتكوين" دعما في أستراليا،بعد أن قررت سلسلة متاجر On The Run (OTR) الرئيسية، إتاحة دعم المدفوعات بعملة بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة الأخرى، في جميع مواقعها في جنوب أستراليا..

وكشفت رئيسة الأصول الرقمية بقسم إدارة الثروات الخاصة في جولدمان ساكس بنك، ماري كاثرين ريتش، خلال مقابلة صحفية، بأن البنك يعتزم تقديم استثماراته في بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لعملائه من أصحاب الثروات العالية خلال الربع الثاني من العام الجاري. كما إنخفض سعر بيتكوين اليوم Bitcoin BTC (العملة الرقمية الأكبر والأشهر في العالم)، اليوم ، بنسبة 2.14% ليصل إلى 45484.65 دولار..

ودعمت النتائج الإيجابية للوظائف الأمريكية من جاذبية الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة وزيادة شهية المخاطر لدى المستثمرين، خصوصا أن تحسن الوظائف الأمريكية عادة ما يفقد الذهب بريقه، حيث يفضل المستثمرون في هذا التوقيت الاستفادة من الزيادات في أسعار الفائدة عبر الاستثمار في عوائد السندات والعملات الرقمية المشفرة

الاكثر قراءة