الأحد 22 سبتمبر 2024

اندلاع شجار جماهيري بعد صفع لاعب تنس لـ زميله بقوة مع انتهاء المباراة

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 6-4-2022 | 15:10

إيمان علي

بعد أيام من الواقعة الصادمة التي هزت العالم خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، حينما صفع الممثل العالمي ويل سميث الممثل الكوميدي كريس روك، أمام الجميع، تكرر الأمر في مباراة تنس ضمن بطولة للناشئين في غانا بشكل أثار اهتمامًا واسعًا.

وبعد انتهاء مباراته في الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الدولي للتنس لفئة الناشئين صفع الفرنسي مايكل كوامي البالغ من العمر 15 عاما، خصمه الفرنسي رافاييل ني أنكراه، الذي تمكن من هزيمته.

وأظهر مقطع فيديو كوامي وهو يصفع أنكراه بقوة وبشكل مفاجئ أثناء اقتراب اللاعبين من بعضهما لأداة التحية عقب نهاية المباراة وسط دهشة الجمهور حسب صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية التي أوضحت أن شجارًا اندلع بين الجمهور في أعقاب صفع كوامي لأنكراه.

وأعادت الصفعة التي شهدتها مباراة التنس للأذهان ما فعله النجم ويل سميث الذي فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في «كينج ريتشارد» بعدما صفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 كريس روك.

وشوهد الممثل الأمريكي كريس روك هو  يبدو حزيناً في نزهة فردية في مدينة نيويورك بعد أن انتقد شقيقه كيث  الفنان ويل سميث وقال إن على الأكاديمية تجريده من جائزة الأوسكار بعد أسبوع ونصف من  واقعة الصفع سيئة السمعة الآن.