الخميس 16 مايو 2024

لحظة سقوط رجل داخل بركة ماء أثناء تنظيفها يثير إعجاب المتابعين (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-4-2022 | 15:37

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل  الاجتماعي أثار ضحكات الجميع  والذي رصد اللحظة الكوميدية التي يسقط فيها الأب الأخرق على وجهه أولاً في بركة بعمق 2 قدم وتمكن بطريقة ما من القيام بشقلبة قبل أن يظهر مبتلاً تمامًا.   

كان ديفيد إدجلي، 39 عامًا، ينظف بركة العائلة في منزله في إسيكس، راكعًا على لوح من الخشب كان قد وضعه عبر منطقة المياه الصغير لكن بينما كان السيد إدجلي يمد يده ، كان يميل إلى الأمام تظهره لقطات كاميرات المراقبة وهو يضع يديه في الماء قبل أن يفرط في الاتزان ويدير دورانًا بزاوية 360 درجة تحت الخشب وعبر الماء و يخرج من الماء مذهولاً وهو مبتلا من رأسه إلى أخمص قدميه. 

قالت شريكته ميشيل برودن إنها انفجرت ضاحكة عندما أرسل لها زوجها ديفيد ، الذي قال مازحا أنه سيتعين عليها أن تكون هناك كحارس شخصي له في المرة القادمة التي ينظف فيها البركة.
قال الأب لثلاثة أطفال، والذي يعيش في كورينجهام، إنه ينظف البركة مرتين في السنة، مضيفًا: لم فكر مطلقًا في أنني سأقع في بركة صغيرة، ولكن عندما انزلقت يدي تحت اللوح الخشبي لمدة نصف ثانية ، فكرت  في هذا يحدث حقًا سأبتل.

"الحمد لله ليس لدي سوى بركة صغيرة بها سمكة صغيرة، في المرة القادمة سأتأكد من أن ميشيل موجودة لتكون منقذة عندما أحافظ على البركة.

قالت ميشيل: لدينا بركة أسماك في الحديقة، كانت الشمس مشرقة وكان ديفيد ينظف الفلتر والأشياء ولقد وضع لوحًا من الخشب عبر البركة لكي يركع عليها، وحيث يكون جانب البركة به طحالب خضراء، من الواضح أنه فقد توازنه وانزلق أسفل الطحالب الخضراء وقام بشقلبة في البركة وأعتقد أن الماء كان باردًا جدًا لدرجة أنه كان يحاول بالفعل التقاط أنفاسه ولم يصدق تمامًا ما حدث. 

شاركت ميشيل مقطع ديفيد "وهو يغطس" عبر الإنترنت حيث تلقى مئات الإعجابات والتعليقات والمشاركات وحقق المقطع آلاف المشاهدات.