الخميس 20 يونيو 2024

مزين بأكثر من 3000 «فراشة» وعروض فنية.. مطعم يبتكر حيلة جديدة لجذب الآلاف

جزء من المطعم

الهلال لايت 8-4-2022 | 20:04

ميادة عبد الناصر

يتدفق عشاق الطعام الأستراليون على تجربة طعام جديدة لا تصدق، مع أطباق الذواقة والكوكتيلات الملونة وتركيبات الأزهار المذهلة والفن الرقمي الفاتن.  

افتتح مطعم خام فلور بسيدني موقعه الثاني في St Leonards، الشهر الماضي، وأطلق عليه رواد المطعم اسم "المكان الذي يجب زيارته"، وفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني. 

فراشات

وفي أثناء الاستمتاع بقائمة طعام The Mayflower، الواسعة من المأكولات والمشروبات الراقية، ينغمس الضيوف في عروض فنية رائعة لفنانين عالميين ومحليين وتم تزيين الجدران والسقوف ذات اللون الوردي الباستيل بالمطعم بفنان سيدني والمدير الإبداعي لبائع الزهور المصمم، حسب الطلب، دون دي لامور آمي تاي بنحت الأزهار "Butterfly Habitat" الذي يضم أكثر من 3000 فراشة زرقاء مذهلة. 

هناك أيضًا شاشات ممتدة من الأرض إلى السقف تعرض عمل فنان الوسائط الرقمية التركي الأمريكي Refik Anadol، مع صور متحركة منومة نابضة بالحياة اجتذبت حشودًا ضخمة عند عرضها في معرض ملبورن الوطني في ملبورن.   

كان مدون الطعام في سيدني، أدريان ويدييوناراكو، محظوظًا بما يكفي للحصول على ذروة التسلل للمطعم "Wonderous"، قبل افتتاحه في 3 مارس وتوثيق زيارته في فيديو "تيك توك" الذي ينتشر الآن.    

الديكور رائع للغاية والأمر الأكثر جنونًا هو أن هذا المكان الآن سيكون موطنًا دائمًا للفن الرقمي الفاتن لرفيك أنادول، ayflower مطعمًا في ملبورن قريبًا.