الأربعاء 22 مايو 2024

صور| 600 مليون شخص يتابعون مهرجان «يوم السيدات» في بريطانيا

يوم السيدات

فن9-4-2022 | 11:08

شروق صبري

انطلق مهرجان يوم السيدات ، بعروض براقة للنساء، وذلك بعد ثلاث سنوات من الانتظار منذ آخر عام عندما ضرب فيروس كورونا العالم حيث كان الضيوف يصطفون للتباهي بأنفسهن.

كالعادة، كانت هناك انتصارات في الموضة، ووفرة من الفساتين اللامعة والقبعات المدهشة في أحد أكثر سباقات الموضة المتوقعة في بريطانيا.

غالبًا ما يُشار إلى اليوم في تقويم السباقات باسم "الجمعة الرائعة" نظرًا لإقبال السيدات المهتمات على حضور الحدث.

وشاهدت حشود من النساء يرتدون ملابس رائعة، كانت الألوان الزاهية من جميع النواحي حيث تجمعت النساء معًا في موجة من الأحمر والبرتقالي والأخضر والأزرق.

كان الزي الأكثر لفتًا للنظر الذي تم رصده حتى الآن هو الفستان الوردي والأزرق النابض بالحياة مع أساور متطابقة وقطعة ساحرة ضخمة.

وتخلّى آخرون عن الفستان التقليدي واختاروا بدلًا من ذلك بدلة من قطعتين، ليبدوا كل قطعة أنيقة مثل صديقاتهم اللاتي اخترن الفساتين.

كما هو الحال دائمًا، لم تخيب القبعات آمالها مع أدوات تزيين وقطع الرأس في كل شكل وحجم معروضين، واختارت بعض السيدات أغطية رأس متطابقة تمامًا بينما فضلت أخريات إكسسواراتهن بلون ملابسهن.

من المتوقع أن يحضر  حوالي 150.000 شخص إلى سباق يوم السيدات، ويقدر عدد مشاهدي الحدث في جميع أنحاء العالم بنحو 600 مليون شخص يشاهدونه من بعيد.