الخميس 16 مايو 2024

الحلقة الثامنة من «مكتوب عليا».. تورط سلمى في قضية رشوة وعمرو عبدالجليل يهدد أكرم حسني

أكرم حسني

فن9-4-2022 | 21:02

حسام يونس

عرضت DMC، اليوم، الحلقة الثامنة من مسلسل "مكتوب عليا"، والتي شهدت العديد من الأحداث، منها مفاجأة جلجل "أكرم حسني"، بدم أملاكه المال الكافي حتى يعود لمنزله، فيقرر أن يتقمص دور شحات ليحصل على الأموال، وعندما عاد للمنزل وجد بدوي "عمرو عبدالجليل" ينتظره.

ويسعى بدوي للتقرب من جلجل بعد أن اكتشف أنه يستطيع معرفة الأمور قبل أن تحدث، ويعطيه شيك بمبلغ 2800 جنيه، ويستيقظ جلجل من نومه في صباح اليوم التالي، ومكتوبًا على يده كلمات جديدة من إحدى أغاني المهرجانات، فيحاول تفسيرها، ثم يجد أسرته تفطر، ويجلس منفردًا في محاولة لحل لغز الكلمات الجديدة. 

وتقرر سلمى "هنادي مهنا" الاستقالة من البنك بعد تورطها في قضية رشوة، ويخرج من القسم فيجد خلفه رقية، التي تقطع حديثهما وتطلب أن تركب السيارة مع سلمى، فيرفض جلجل ويبلغها أنه سيقوم بتوصيلها، ثم يتركها ويرحل، فتقول باللحاق بسلمى وتطلب منها أن توصلها للمنزل.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" والمتحدة للخدمات الإعلامية.