الأحد 19 مايو 2024

أحمد العتباني يكشف تفاصيل ميني ألبوم «رمضان جانا»

أحمد العتباني

فن10-4-2022 | 17:03

همت مصطفى

طرح المطرب والملحن أحمد العتباني، ميني ألبوم جديد بالتزامن مع شهر رمضان الكريم على منصات الموسيقى الرقمية، بعنوان «رمضان جانا»، في أولى تجاربه لتقديم لون غنائي مختلف بتوزيعات جديدة.

وأكد العتباني أنه تحمس لتقديم «رمضان جانا» بتوزيع مختلف، باعتبارها واحدة من أبرز أغاني رمضان القديمة التي تخطف القلوب بمجرد سماعها، وهي من كلمات الشاعر حسين طنطاوي ولحنها محمود الشريف، وغناها بصوته العذب المطرب الراحل محمد عبدالمطلب، والآن تم تقديمها من خلال الميني ألبوم بتوزيع مختلف وجديد بنفس روح الأغنية التي عاشت في وجدان أجيال  لسنوات عديدة.

وأوضح أن الأدعية في الألبوم الجديد تتناسب مع الحالة الروحانية في شهر رمضان الكريم، ويقوم بتقديم هذا اللون الغنائي بشكل مختلف.

ونشر أحمد العتباني، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» صوره للألبوم «رمضان ميني ألبوم»، ويحتوي على أغنية رمضان جانا، والتي تعد واحدة من أبرز الأغنيات وأشهرها المعبرة عن بهجة شهر رمضان الكريم، بتوزيع جديد من الميسترو جورج كولته، كما يحتوى الألبوم على 3 أدعية روحانية من ألحان وغناء العتباني، وتوزيع أسامة سامي.

وطرح المطرب والملحن أحمد العتباني، مؤخرًا، أغنيات «أول اهتمامه، بقينا لبعض، ألف قصة»، وشارك بألحانه في يوم الشهيد، وكذلك في احتفالات نصر 6 أكتوبر.